dimanche 28 mai 2023

دعاء التوفيق في العمل والتجارة:أفضل الأدعية لنجاح المسلمين في مجال العمل والتجارة مستجابة

دعاء التوفيق في العمل و التجارة

بسم الله الرحمن الرحيم.
الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
1-اللهم إني أتوجه إليك بحاجتي وألجأ إليك بضعفي وفقري في أمر عملي وتجارتي. أنت القوي القادر، الذي لا يعجزه شيء في السموات والأرض. أسألك يا الله بأسمائك الحسنى وصفاتك العلا، أن تيسر لي أمري وتعينني على تحقيق نجاح ورزق حلال في عملي وتجارتي.
2-اللهم اجعلني متفوقًا ومزدهرًا في مجال عملي، واجعل نجاحي فيه وسيلة للخير والبركة. ألق على قلبي الطمأنينة والثقة بك، واجعلني قدوة حسنة للآخرين في طريقة العمل والتجارة. ارزقني العقل النقي الذي يمكنني من اتخاذ القرارات الصائبة والحكمة في أمور عملي.
3-اللهم ألهمني الإبداع والابتكار في عملي، ووفقني في اتخاذ الخطوات الصحيحة والاستراتيجية الناجحة. أعنني على التغلب على الصعاب والتحديات التي قد تواجهني، وانشر في قلبي الأمل والثبات والصبر.
4-اللهم أجعل عملي وتجارتي مباركة ومنبعًا للخير والبركة. أرزقني الرزق الحلال الواسع الذي يكفيني ويسعدني وأهلي. واجعل لي في كل مشروع أو عمل نجاحًا وتوفيقًا، وانشر في حياتي الراحة والاستقرار.
5-اللهم إني أعلم أن النجاح والتوفيق بيدك، فأنت المعطي والممنح، وأنا العبد المحتاج إلى رحمتك وإحسانك. فلا تحرمني من بركتك ورحمتك، واجعل لي عملاً يكون سببًا في تحقيق الفلاح والسعادة في الدنيا والآخرة.
6-اللهم استجب دعائي، فإنك الغفور الرحيم.
والحمد لله رب العالمين.
وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
آمين.

0 commentaires

Enregistrer un commentaire