jeudi 4 mai 2023

دعاء يوم الجمعة المبارك يريح القلب : أفضل الأدعية المستجابة في يوم الجمعة بإذن الله


بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


الحمد لله الذي جمعنا على طاعته وحب سيدنا محمد، صلى الله عليه وسلم، والتمسنا منه النصيحة والإرشاد، والسلام عليه وعلى أهل بيته وصحبه، ومن اتبعهم بإحسان إلى يوم الدين.
اللهم صلِّ وسلم على سيدنا محمد، وعلى آله وصحبه ومن تبعهم بإحسان، اللهم بلغنا رمضان، وارزقنا فيه ليلة القدر، وتقبل منا فيه الصيام والقيام والصدقات والأعمال الصالحة.
اللهم اجعل هذا اليوم يوم خير وبركة ورحمة، واسعدنا فيه بما تحب وترضى، واجعلنا من عبادك الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه، ويعملون بما فيه، ويجتنبون ما تنهى عنه أنفسهم.
اللهم ارحمنا واغفر لنا وتب علينا، وارزقنا من حيث لا نحتسب، واهدنا واهد بنا، وثبتنا على الطريق المستقيم، واجعلنا من الذين يستمعون الحديث فيتبعون أحسنه.
اللهم اجعلنا من الفائزين في الدنيا والآخرة، واجعل ختام عمرنا حسنا، واجعل قبورنا روضة من رياض الجنة، واجعل الجنة دارنا الأخرى، إنك سميع مجيب الدعوات، وتقبل الله منا ومنكم، إنه ولي ذلك والقادر عليه.
اللهم آمين.
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، اللهم اجعل هذا اليوم يوم خير وبركة ورحمة، واجعلنا من عبادك الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه، ويعملون بما فيه، اللهم ارحمنا واغفر لنا وتب علينا، وارزقنا من حيث لا نحتسب، واهدنا واهد بنا، وثبتنا على الطريق المستقيم، واجعلنا من الذين يستمعون الحديث فيتبعون أحسنه، اللهم اجعلنا من الفائزين في الدنيا والآخرة، واجعل ختام عمرنا حسنا، واجعل قبورنا روضة من رياض الجنة، واجعل الجنة دارنا الأخرى، إنك سميع مجيب الدعوات، وتقبل الله منا ومنكم، إنه ولي ذلك والقادر عليه. اللهم آمين

.

0 commentaires

Enregistrer un commentaire