jeudi 4 mai 2023

دعاء ليلة الجمعة المباركة : أفضل الادعية ليلة الجمعة مستجاب بإذن الله

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وصحبه أجمعين

اللهم يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام، يا رب العرش العظيم، نسألك بجلالك وعظمتك أن ترحمنا وتغفر لنا ذنوبنا وتقبل منا أعمالنا.
اللهم إنا نسألك في هذه الليلة المباركة أن تفتح لنا أبواب رحمتك وتوسع لنا في رزقك وتجعلنا من الذين يقولون ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار.
اللهم اجعل هذه الليلة خيرًا لنا ولجميع المسلمين، وارزقنا فيها من خيراتك ما يرضيك عنا ويجعلنا من الذين يحبونك ويحبون عبادتك.
اللهم يا مجيب الدعوات، يا كاشف الكربات، يا رافع البلوى، يا منجي المستغيثين، نسألك في هذه الليلة المباركة أن ترفع عنا البلاء والوباء، وتحفظنا من كل شر ومكروه، وتعيننا على طاعتك وتقواك.
اللهم يا ربنا ومولانا، يا ذا الجلال والإكرام، ارحمنا واغفر لنا واعفو عنا، واهدنا وثبتنا على الصراط المستقيم، واجعلنا من الذين يدخلون الجنة برحمتك يا أرحم الراحمين.
اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليمًا كثيرًا، وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.
اللهم يا رب العالمين، إنا نسألك في هذه الليلة المباركة أن ترفع عنا الهموم والأحزان، وتمنحنا السعادة والرضا، وتجعلنا من المؤمنين الذين يتوكلون عليك ولا يخافون غيرك، ويعملون بما أمرت به ويجتنبون ما نهيت عنه.
اللهم يا رب العالمين، إنا نسألك في هذه الليلة المباركة أن ترزقنا العلم النافع والعمل الصالح، وتعيننا على طاعتك ونصرة دينك، وتحرم علينا الرياء والنفاق، وترزقنا الإخلاص والصدق في القول والعمل.
اللهم يا رب العالمين، إنا نسألك في هذه الليلة المباركة أن تجعلنا من الذين يسمعون القول فيتبعون أحسنه، وينصرون دينك ويدافعون عن حقوقه، ويحافظون على صلاتهم ويدفعون الزكاة ويحسنون الخلق.
اللهم يا رب العالمين، إنا نسألك في هذه الليلة المباركة أن ترزقنا حسن الخاتمة وتغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين الأحياء والأموات، وترحم موتانا وتجعل قبورهم روضة من رياض الجنة، وتنير قبورهم بنور من نورك يا أرحم الراحمين.
اللهم إنا نسألك في هذه الليلة المباركة أن تجعلها عامرة بذكرك وشكرك، وتجعلها مغفرة لذنوبنا وتحصيل لأجرنا، وتجعلنا من الذين يتقونك في السراء والضراء، ويحمدونك على كل حال.
الحمد لله رب العالمين

.

0 commentaires

Enregistrer un commentaire