jeudi 4 mai 2023

دعاء الزواج للمرأة و الرجل : أفضل الأدعية للزواج مستجابة بإذن الله

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه و سلم  

أيها الله، يا رب العالمين، إني أتوسل إليك بعظمتك وجلالك، وبنور وجهك الكريم، أن ترزقني الزوج الصالح، الذي يكون لي عونًا في ديني ودنياي، ويكون قرة عيني، ويسعدني في حياتي، ويكمل ديني وخلقي.

اللهم إني أسألك من فضلك ورحمتك، ومن كرمك وجودك، أن تجعل لي في الأرض قرة عيني، وتجعلني من الذين يتقونك، ويتبعون سنة رسولك الكريم.

اللهم إني أريد الزواج لأني أريد أن أكمل نصف ديني، وأريد أن أعيش حياة مستقرة وهادئة، وأريد أن أرزق بالذرية الصالحة، وأن يكون لي بذلك الثواب عندك.

اللهم إني أعلم أن الزواج يأتي بالمسؤوليات والتحديات، ولكني أسألك برحمتك أن تجعله سهلًا علي، وترزقني الحب والود والتفاهم مع زوجي، وتجعلنا من الذين يعيشون حياة سعيدة ومستقرة، وتبارك لنا في أموالنا وأولادنا، وتحفظنا من كل سوء.

اللهم إني أعلم أنه لا يوجد شيء يخفى عليك، وأنك تعلم ما في قلبي، وما هو خير لي، فأرجوك يا الله أن تقضي لي حاجتي وترزقني الزوج الصالح والمخلص، وأن تجعله عونًا لي على الطاعة، وأن تجعلني من الذين يتقونك ويتبعون سنة رسولك، إنك ولي ذلك والقادر عليه، وصلى الله على سيدنا محمد

عليه وعلى آله وصحبه وسلم، وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.

وبهذا الدعاء أتمنى من الله تعالى أن يرزق كل من يريد الزواج بالزوج الصالح الذي يكمل دينه ودنياه، وأن يجعل الزواج مصدر سعادة وراحة للأزواج والأسرة، وأن يحفظهم من كل شر ومكروه، وأن يرزقهم الذرية الصالحة التي تكون سعادة وفخر لهم في الدنيا والآخرة. والله ولي التوفيق

0 commentaires

Enregistrer un commentaire