dimanche 28 mai 2023

دعا الحفظ من الحسد : أفضل الأدعية للحماية من الحسد وحفظ النفس والممتلكات من العين الحاسدة و الحاسدين مستجاب

دعاء الحفظ من الحسد و العين الحاسدة 

بسم الله الرحمن الرحيم.
الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
الدعاء الأول:
"اللهم إني أعوذ بك من العين الحاسدة، ومن الحسد الذي يحمد به الحاسد، وأعوذ بك من الحسد في النفس، والحسد في المال، والحسد في العمل، والحسد في العلم، والحسد في الصحة. اللهم إني أعوذ بك من كل سوء يؤذيني ويضرني، وأعوذ بك من شر كل حاسد يحاسدني. اللهم أنت الكافي والحافظ، فاحفظني واكفني برحمتك يا أرحم الراحمين."
الدعاء الثاني: 
"اللهم إني أعوذ بك من شر الحاسد إذا حسد، ومن شر الكائد إذا كاد، ومن شر المتمائس إذا تمائس. اللهم إني أعوذ بك من شر كل حاسد زاغت به نظرته وهمه، وأعوذ بك من شر كل ظالم عرضت له عمله وسوء خلقه."
الدعاء الثالث:
 "اللهم إني أعوذ بك من شر النظرات الحاسدة، ومن شر الأفكار السوداء التي تنبت في قلوب الحاسدين، ومن شر اللسان الحاسد الذي يقذف بالألسنة السامة. اللهم إني أعوذ بك من كيد الحاسدين ومكرهم ومن غيرتهم الحاقدة."
الدعاء الرابع:
 "اللهم إني أعوذ بك من شر الحاسد إذا حسد، ومن شر البصيرة الحاسدة، ومن شر السمع الحاسد. اللهم أعني على أن أحمد نعمتك التي أنعمت علي، وأعوذ بك من شر ما منعت عني."
الدعاء الخامس:
 "اللهم إني أعوذ بك من شر الحاسد إذا حسد، ومن شر الساحر إذا سحر، ومن شر الكائن إذا كان. اللهم أعني على أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي، وأعوذ بك من زوال نعمتك وفقدانها."
الدعاء السادس: 
 "اللهم إني أعوذ بك من شر الحاسد إذا حسد، ومن شر الشياطين إذا حسدت، ومن شر الأفاعي إذا سعت. اللهم أعني على أن أحمد نعمتك التي أنعمت علي، وأعوذ بك من شر ما أعطيتني."
الدعاء السابع: 
 "اللهم إني أعوذ بك من شر الحاسد إذا حسد، ومن شر الظلمة إذا ظلم، ومن شر الجار إذا جار. اللهم أعني على أن أحمد نعمتك التي أنعمت علي، وأعوذ بك من شر ما أهملتني."
الدعاء الثامن: 
"اللهم إني أعوذ بك من شر الحاسد إذا حسد، ومن شر الأعداء إذا عادى، ومن شر الأذى إذا أذى. اللهم أعني على أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي، وأعوذ بك من شر ما أذيتني."
الدعاء التاسع: 
"اللهم إني أعوذ بك من شر الحاسد إذا حسد، ومن شر الحاقدين إذا حقدوا، ومن شر المفتونين إذا فتنوا. اللهم أعني على أن أحمد نعمتك التي أنعمت علي، وأعوذ بك من شر ما ابتليت به غيري."
الدعاء العاشر: 
"اللهم إني أعوذ بك من شر الحاسد إذا حسد، ومن شر الساحرين إذا سحروا، ومن شر الظالمين إذا ظلموا. اللهم أعني على أن أحمد نعمتك التي أنعمت علي، وأعوذ بك من شر ما أتيتني."
أسأل الله أن يحفظكم من كل سوء ويبعد عنكم الحسد والشرور، وأن يجعل حياتكم مليئة بالسعادة والتوفيق
والحمد لله رب العالمين.
وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
آمين

0 commentaires

Enregistrer un commentaire