mercredi 28 juin 2023

دعاء الشفاء لأمي المريضة : أفضل الأدعية لطلب الشفاء و الرحمة لأمي المريضة مستجاب بإذن الله

دعاء الشفاء لأمي المريضة 

بسم الله الرحمن الرحيم.
الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
ربي الشافي والمعافي، أدعوك اليوم بقلب يؤمن بقدرتك العظيمة على الشفاء والرحمة. أنت الطبيب الحقيقي الذي لا يعجزه شيء في هذا الكون. أنت الذي تمتلك القدرة على إزالة كل ألم ومرض، وأنت الذي تنزع الأذى والضر.
1- يا الله، أرجوك بعظيم جودك وكرمك، أن تمد يدك الشافية على أمي العزيزة. أنت الذي تعلم حالتها وتعرف كل تفاصيل مرضها. أنت العليم الحكيم الذي يملك العلاج المثلى لها. أطلب منك يا رب أن تنزع كل المرض والألم من جسدها وتشفيها تماماً.
2- يا رب، أنت الذي قدرت على خلق هذا الجسم العجيب والذي تحكم فيه الأعضاء والخلايا. أنت الذي تجعله يعمل بإنسجام ويسلك دوراته الطبيعية. أرجوك يا رب أن تعيد الجسم المريض لأمي إلى حالة الصحة والقوة التي كانت عليها قبل المرض.
3- يا رب العالمين، أنت الذي قدرت على إحياء الموتى وتحريك الأجساد البالية. أنت الذي أعطيت الشفاء للمرضى وألقيت على الأرض الدواء والشفاء. أرجوك يا رب أن تجعل دعائي هذا يصل إليك وتشفي أمي وتجعلها تعود إلى حياتها العادية بكل قوتها ونشاطها.
4- يا رب، أنت الذي تحكم في كل أمر وتقدر على تغيير الأقدار. أنت الذي تجيب دعوة المضطر إذا دعاك. أنت الذي لا ترد دعوة المريض الذي يناجيك بقلب خاشع. أرجوك يا رب أن تستجيب لدعائي وتشفي أمي وتعيدها إلينا بالشفاء الكامل.
5- يا رحمن يا رحيم، أنت الذي تغفر الذنوب وترحم الضعفاء. أرجوك يا رب أن تمنح أمي الشفاء الذي تشتهيه وتجعلها تستعيد قوتها وصحتها. ألهمها الثبات والصبر في هذا الاختبار، وارفع عنها كل هم وضيق.
6- يا مُقلب القلوب، ثبت قلب أمي على طاعتك واجعلها من الصابرين الشاكرين. ألهمها الأمل والثقة بأنك ستمد يد الشفاء إليها، وأنك لا تضيع أجر المحسنين.
7- يا رب العالمين، أنت الشافي الكريم، أرجوك أن تزيل عن أمي كل مرض وألم. أنت الذي تعرف أعظم حاجاتها وتدرك ما تحتاجه بالضبط. أرجوك يا رب أن ترفع عنها كل وجع وتجعلها تشعر بالراحة والسلام.
8- يا رب، أنت القادر على كل شيء، أنت الذي تقدر على إعطاء الشفاء وتجديده. أرجوك يا رب أن تجعل أمي من الأشخاص الذين يعودون للحياة بصحة جيدة وعافية تامة.
9- يا رحمة الله، أنت الذي تملك القدرة على الشفاء الدائم والكامل. أرجوك يا رب أن تجعل شفاء أمي دائماً وتحميها من أي مرض مستقبلي. ارفع عنها الضعف والألم، وامنحها القوة والصحة لتكون في خدمتك وفي خدمة الآخرين.
10- يا رب العالمين، أسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلا، أن تشفي أمي وتعافيها. أنت الله الشافي، الله الذي لا إله إلا هو، الله الحي القيوم، الله الذي لا يشغله صغيرة في الأرض ولا في السماء. أرجوك يا رب أن تشملها برحمتك وتمنحها الشفاء الكامل.
11- يا رب، أنت الذي تسمع الدعاء وتجيب النداء، أنت القريب الذي لا تخيب رجاءه. أنت الذي تحب الخير لعبادك وترحمهم في كل حال. أرجوك يا رب أن تقبل دعائي هذا وتجعله شفاءاً لأمي ولجميع المرضى في العالم.
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي أمي وجميع المرضى ويمنحهم الصحة والعافية، إنه سميع مجيب الدعاء.
والحمد لله رب العالمين.
هذا هو دعائي لشفاء أمك المريضة. أدعو الله أن يتقبل دعاءنا ويمنحها الشفاء العاجل والكامل. أنصحك بأن تدعو لها بإخلاص وتحتسب الأجر في كل لحظة. ولا تنسى أن الله هو الشافي الحقيقي وأن قدرته لا حدود لها.
مع أطيب الأمنيات بالشفاء والصحة لأمك ولجميع المرض

0 commentaires

Enregistrer un commentaire