jeudi 29 juin 2023

دعاء يوم الجمعة للرزق : أفضل الأدعية لطلب الرزق و البركة في المال يوم الجمعة مستجاب بإذن الله

دعاء يوم الجمعة للرزق 

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
ربنا وربك الله الذي أنزل الكتاب بالحق وأظهر الدين القيمة، ورفعت راية الإسلام والإيمان في قلوب المؤمنين. يا الله، نستغيث بك ونتوجه إليك في هذا اليوم العظيم، يوم الجمعة، ونطلب منك رزقا وفيرا يغنينا عن سؤال الناس، ويجعلنا ممن تكفيهم رحمتك.
1- اللهم يا رزاق، أنت الذي توزع الرزق بين خلقك، فأنزل علينا رزقاً وفيراً من حيث لا نحتسب، واجعلها لنا قرة عين، واجعلها سبباً لقربنا إليك، ولتحقيق أهدافنا الصالحة في هذه الدنيا.
2- اللهم يا كريم، اكتب لنا الرزق من حيث لا نعلم، ومنحنا من فضلك وكرمك ما يكفينا ويسعدنا في الدنيا والآخرة، واجعل الرزق يأتينا بسهولة ويسر، ولا تجعله محط عناء وتعب.
3- اللهم يا واسع الرزق، ارزقنا من حيث لا نحتسب، وارزقنا من فضلك ورحمتك ما يشغلنا عن سؤال الناس، ويجعلنا معتمدين على رحمتك الواسعة، ولا تجعلنا ممن يحتاجون إلى الناس ويستصغرون في رزقهم.
4- اللهم يا ذا الفضل العظيم، افتح لنا أبواب رزقك المغلقة، وأرزقنا من حيث لا نحتسب، واجعل الخير والبركة تعم علينا في أعمالنا وأرزاقنا، واجعلنا ممن يعملون بتقوى في الأرض، وترزقهم بغير حساب.
5- اللهم يا رب العالمين، ارزقنا رزقاً حلالاً طيباً، ولا تجعل الحرام والربا والمعاصي سبباً لقطع الرزق عنا، وألهمنا الاجتهاد والكفاح في طلب الرزق الحلال، واجعل الرزق يأتينا من حيث لا نحتسب ولا نظن.
6- اللهم يا رزاق السماوات والأرض، ارزقنا من بركتك في هذا اليوم المبارك، واجعلنا من الذين يعملون بالتقوى والاجتهاد في طلب الرزق، واجعل الرزق يسهل علينا ولا تجعله يعسر علينا، واجعله وسيلة للتقرب إليك وللخير والبركة في حياتنا.
7- اللهم يا رب العالمين، أرزقنا العفاف والغنى، واجعلنا ممن ينفقون في سبيلك بكرم وسخاء، واجعل الرزق يأتينا بلا تعب ولا مشقة، واجعله وسيلة لنشر الخير والبركة في حياتنا وحياة من حولنا.
اللهم اجعل هذا الدعاء شاهداً لنا يوم القيامة، وقد اجتهدنا في طلب الرزق الحلال، وألهمنا القدرة والعزيمة لكسب رزقنا بطاعتك واجتهادنا في العمل الصالح.
وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، والحمد لله رب العالمين.
هذا هو الدعاء المأثور لجلب الرزق في يوم الجمعة، ويمكنك تكراره والتضرع به إلى الله في أي وقت تشاء، فإن الله سبحانه وتعالى هو المعطي الكريم والرزاق الواسع الحكيم

0 commentaires

Enregistrer un commentaire