dimanche 13 août 2023

دعاء النجاح في البكالوريا لنفسي : أفضل الأدعية التي تساعد إبنتك على تحقيق النجاح والتميز في البكالوريا مستجاب بإذن الله

دعاء النجاح في البكالوريا لنفسي 

بسم الله الرحمن الرحيم
1- الحمد لله الذي منَّ عليَّ بالعقل والقوة والإرادة، والصلاة والسلام على سيدنا محمد الذي جاء بالهدى والنور، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه إلى يوم الدين.
2- يا الله، أستغفرك وأتوب إليك من كل ذنب وخطيئة قد أسأت فيها إلى نفسي وإلى غيري. إنك أنت الغفور الرحيم، فارحمني واغفر لي واهدني إلى ما يرضيك.
3- اللهم، يا مُفَرِّجَ الهُمومِ ويا كاشِفَ الغُمومِ، أنت الذي تفرِّج الكرب وتيسِّر الأمور، أنت القائل في كتابك الكريم "فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا، إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا"، فاللهم، أجعل هذه البكالوريا سهلة وميسرة بإذنك، ووفقني للتحصيل والفهم، واجعلني من الناجحين برحمتك.
4- اللهم، أنت العليم الحكيم، فافتح لي أبواب العلم والفهم، وارزقني التركيز والاستيعاب أثناء دراستي وتحضيري للاختبارات. واجعل العلم نوراً ينير طريق نجاحي وتفوقي.
5- اللهم، إني أعلم أن النجاح يأتي بالجد والاجتهاد، فأعني على العمل الجاد والمثابرة في الدراسة، واجعلني من الذين يستخدمون وقتهم بشكل فعّال للتحصيل والاستفادة.
6- يا رب، أنت الذي قلب الحجر والشجر بأمرك، أنت القادر على تغيير حالي من الضعف إلى القوة، ومن الفشل إلى النجاح، فلا تخذلني يا الله في هذه المرحلة المهمة من حياتي.
7- اللهم، أنت الرزاق الكريم، ارزقني التفوق والتميز في دراستي واختباراتي. واجعل نتائجي تعكس جهدي وتحصيلي، واجعلها سبباً لفرحة أهلي ومحبي، ولزيادة في الثقة بذاتي.
8- اللهم، بك ترتفع الأمال وتنجلي الهموم، فلا تجعلني أقوم بهذه الرحلة بمفردي، بل كن لي ولياً وناصراً ومعيناً. واحفظني من أي مصائب وعثرات قد تعوق تقدمي.
9- يا من ألهم العلماء والفقهاء والمبدعين، اجعلني من الناجحين في هذه البكالوريا وأنا منكرم بعلمك وفضلك.
10- أخيراً يا رب، أعلم أنك تسمع دعاء الداعين، فأنا هنا أدعوك بقلب مؤمن ورجاء كبير في قبول دعائي. اللهم، اجعل هذه البكالوريا بداية لمستقبل مشرق، وسبباً لخدمة ديني ووطني وإنسانيتي.
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

0 commentaires

Enregistrer un commentaire