dimanche 13 août 2023

دعاء النجاح في البكالوريا لإبنتي : أفضل الأدعية التي تساعد إبنتك على تحقيق النجاح والتميز في البكالوريا مستجاب بإذن الله

دعاء النجاح في البكالوريا لإبنتي 

بسم الله الرحمن الرحيم
1- الحمد لله الذي علم الإنسان ما لم يعلم، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
2- يا من يُغيّر الأحوال ويُقلب الأقدار، نستودعك إبنتي الغالية ونسألك بعظيم قدرتك وكرمك أن تكون لها يا ربي نجاحاً بارزاً في امتحانات البكالوريا.
3- يا الله، إنك تعلم ما تحمله قلوبنا من أماني وآمال في تفوق ابنتنا في مسيرتها العلمية، فنسألك يا رحمن أن تيسّر لها الطريق نحو النجاح والتفوق.
4- اللهم، بيدك مفاتيح الخير والرزق، نسألك يا وهاب أن تفتح لها أبواب الفهم والتفوق، وتزيد في علمها وفهمها، وتجعل لها سهولة في حفظ المعلومات وفهمها.
5- اللهم، أنت العليم الحكيم، فألهمها الحكمة والفهم لتوجيه خطواتها في امتحاناتها، واجعلها تستنير بنورك في حل الأسئلة وفهم المفاهيم.
6- يا من يقول للشيء كن فيكون، ندعوك أن تكون معها في كل لحظة وتسهل لها كل ما يصعب عليها، وتزيد في قوتها وتفاؤلها.
7- اللهم، نسألك حسن الختام والتوفيق في الاختبارات، وندعوك أن تجعل نتائجها مُشرقة كشمس الصباح، وأن تُفتح لها أبواب الفرص والتحقيقات في المستقبل.
8- يا من لا يعجزه شيء في السموات والأرض، نسألك يا الله أن تحفظها من كل شر وتحقق لها ما تتمنى من تحقيق أحلامها وطموحاتها.
9- اللهم، اجعلها قرة عين لنا ولوالديها، واجعلها سبباً للخير والنفع في هذا العالم.
 نسألك يا رب أن تتقبل دعائنا وتجيب لنا، إنك سميع الدعاء.
 اللهم آمين.
 الحمد لله رب العالمين.
تمنياتنا الصادقة بالتوفيق والنجاح الباهر لإبنتك في امتحاناتها، وندعو الله أن يجعلها من الناجحين المتفوقين، وأن يبارك لها في علمها ومستقبله

0 commentaires

Enregistrer un commentaire