dimanche 13 août 2023

دعاء آخر ساعة من يوم الجمعة للفرج : أفضل الأدعية في آخر ساعة من يوم الجمعة لقضاء الحوائج الصعبة و تحقيق الفرج مستجاب بإذن الله

دعاء آخر ساعة من يوم الجمعة للفرج 

بسم الله الرحمن الرحيم
1-اللهم يا مُجيبَ الدُّعاءِ، يا قاضيَ الحاجاتِ، يا كاشِفَ الكُرَبِ، يا مُفَرِّجَ الهَمِّ، يا فاتِحَ الأبوابِ، نسألُكَ بأسمائِكَ الحُسنى وصِفاتِكَ العُلا، أن تُفَرِّجَ كَرْبَنا وتَيَسِّرَ أمورَنا وتُسَهِّلَ لنا الطريقَ إلى الفرجِ والسعادةِ.
2-اللهم إنَّكَ تعلمُ حالَنا وأحوالَنا، وتعلمُ ما في قلوبِنا، فلا تَرُدَّ دعوتَنا خائبين، بل ارحمنا وانصرف عنَّا البلاء والضيق، وبشِّرنا بالخير والفرج.
3-اللهم إنَّ هذه الساعة من يوم الجمعة تُعتبر عندك ساعة استجابةٍ وفرجٍ، نسألُك أن تَفْرِجَ همومَنا وتُسَهِّلَ أمورَنا، وتجعلَ هذا الوقتَ مباركًا لنا بالفرح والنجاح والسعادة.
4-اللهم يا من لا يُخيبُ من رجاه، يا ذا الجودِ والكرمِ، يا رحمنَ يرحمُ بهِ المُؤمنينَ، نسألُك أن تُفَرِّجَ همومَنا وتُحَقِّقَ لنا مرادَنا وتُسَهِّلَ لنا الطريقَ إلى الخير.
5-اللهم اجعل هذه الساعة فرجًا لكل مهمومٍ، وسعادةً لكل مكتئبٍ، ونجاحًا لكل مجتهدٍ. اللهم ارزقنا الصبر والثبات في محنِنا، واجعل لنا من بعد العسر يسرًا.
6-اللهم ارحمنا واغفر لنا، وارزقنا الخير والبركة في حياتِنا. إنكَ على كل شيءٍ قدير.
وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
نتمنى من الله أن يُفرِجَ همومَكم ويَرُدَّ كُرَبَكم، وأن يُسَهِّلَ لكم الأمور ويُحقِّقَ لكم مرادَكم. إن الله قادرٌ على كلِّ شيء، فلا تفقدوا الأمل واستمروا في الدعاء والتوكل على الله

0 commentaires

Enregistrer un commentaire