jeudi 14 septembre 2023

دعاء التوفيق في الأعمال التجارية : افضل الأدعية للتوفيق في العمل و التجارة مستجابة بإذن الله

دعاء التوفيق في الاعمال التجارية 

بسم الله الرحمن الرحيم
1- الحمد لله الذي وهبنا العقل والقدرة على العمل والتجارة، نسأله تعالى أن يبارك لنا في أعمالنا ويوفقنا لتحقيق النجاح والازدهار في مجال الأعمال التجارية.
2- اللهم يا مفرج الهم، ويا كاشف الضر، يا منجي الملهوفين، نلتجئ إليك يا الله بتوجيهك وإرشادك في أعمالنا التجارية. يا من تعلم كل شيء وتقدر كل شيء، اجعل لنا طريق النجاح والتوفيق في كل ما نقوم به.
3- اللهم يا واسع الرزق، نستودعك أعمالنا ومشاريعنا التجارية. اجعلها مباركة ومزدهرة، واجعلنا من الذين يخدمون المجتمع ويسعون للخير في كل مكان.
4- اللهم يا معين الضعفاء والمحتاجين، اسعدنا في أعمالنا وارزقنا النجاح والربح الحلال. اجعل أعمالنا وسيلة لتحقيق العدالة والرخاء في مجتمعنا.
5- اللهم يا من تعلم الغيب والشهادة، نسألك أن توفقنا في اتخاذ القرارات الصائبة في أعمالنا وأن تهدينا إلى ما فيه خير لنا وللآخرة.
6- اللهم يا حكيم الحكماء، نستودعك توجيهنا وتخطيطنا في أعمالنا التجارية. اجعل لنا استراتيجيات ناجحة واحكم بيننا في قراراتنا.
7- اللهم يا مقلب القلوب، ثبت قلوبنا على طاعتك وعلى الصدق والأمانة في أعمالنا. واجعلنا من الذين يخافونك في معاملاتهم التجارية.
8- اللهم يا مالك الملك، نسألك أن تمنحنا القوة والصبر لمواجهة التحديات والصعاب في عالم الأعمال. واجعل لنا نصيباً جيداً من الرزق.
9- اللهم يا رزاق السماوات والأرض، ارزقنا من حيث لا نحتسب ولا نتوقع. واجعل أعمالنا مشهودة بالخير والنجاح.
10- اللهم يا أرحم الراحمين، اجعل أعمالنا خالصة لوجهك الكريم واكتبها في ميزان حسناتنا يوم القيامة.
11- اللهم يا سميع الدعاء، اسمع دعائنا واستجب له. واجعل أعمالنا وتجارتنا مباركة ومنيرة.
12- اللهم يا قاضي الحاجات، اجعل أعمالنا موجبة لرضاك وتوجيهك. واجعلنا ممن يدخلون جنتك بفضل رحمتك وإحسانك.
نسأل الله تعالى أن يتقبل دعاؤنا ويوفقنا في جميع أعمالنا التجارية، وأن يكتب لنا النجاح والتوفيق في كل مجالات حياتنا. آمين

0 commentaires

Enregistrer un commentaire