samedi 23 septembre 2023

الدعاء للغير بالرزق : أفضل الأدعية لجلب الرزق و البركة و التوفيق للغير مستجابة بإذن الله

الدعاء للغير بالرزق  

بسم الله الرحمن الرحيم
1- الحمد لله الذي وهبنا نعمة الإيمان، وبارك فينا بالقرآن الكريم الذي هو كتاب الهداية والنور، نسأل الله أن يجعله شفيعاً لنا في الدنيا والآخرة.
2- اللهم يا رب العالمين، نلتجئ إليك بقلوب تائبة مؤمنة بقضائك وقدرك، نسألك يا الله أن تفتح لإخواننا وأخواتنا الأبواب المغلقة وتمنحهم الرزق من حيث لا يحتسبون.
3- اللهم يا كريم يا منان، نطلب منك أن تجعل لهؤلاء الفقراء والمحتاجين من واسع فضلك رزقاً واسعاً، وأن تكون لهم عوناً ونصيراً في كل محنتهم وصعوباتهم.
4- اللهم يا وهاب الرزق، ندعوك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى أن ترزقهم من حيث لا يحتسبون، وتفتح لهم أبواب الرحمة والبركة في حياتهم.
5- اللهم يا رزاق السماوات والأرض، نرجو منك أن تمنحهم العيش الكريم والاستقرار في حياتهم، وترفع عنهم هموم الديون والفقر.
6- اللهم يا مجيب الدعاء، اسمع دعائنا واستجب له، ولا تخيب آمالنا في رزقك وكرمك.
7- اللهم يا رب العالمين، نسألك أن تفتح لإخواننا وأخواتنا في الضيقات، وتكفيهم عن الحاجة، وتجعل لهم من واسع فضلك رزقاً وفيراً.
8- اللهم يا كريم يا رحيم، انظر إلى هؤلاء الفقراء بعين الرحمة والعطاء، واجعلهم ممن يقولون في الآخرة: "ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين آمنوا".
9- اللهم يا واسع الرزق، نرجو منك أن تفتح لهؤلاء الفقراء أبواب الخير والرزق، وتجعلهم من الذين ينفقون في سبيلك ويتصدقون على الفقراء والمحتاجين.
10- اللهم يا رب العالمين، نثق برحمتك وكرمك، فارزق إخواننا وأخواتنا الفقراء والمحتاجين رزقاً حلالاً ووفرة، واجعلهم من أهل اليمين في الآخرة.
11- اللهم يا رب السموات والأرض، نسألك أن تجعل رزقهم مباركاً، وتبارك لهم فيه وتجعلهم من الذين يشكرون نعمك ويحمدونك في السراء والضراء.
12- اللهم يا رب العالمين، اجعل هؤلاء الفقراء والمحتاجين من أوليائك وأحبائك، واجعلهم في قلوبنا محبة ورحمة، واجعلنا ممن يسعى لرفعتهم ومساعدتهم في الحياة.
13- اللهم يا رحمن الدنيا والآخرة، نسألك أن ترزق إخواننا وأخواتنا الفقراء والمحتاجين من واسع فضلك وكرمك، وتحقق لهم أمانيهم وطموحاتهم.
14- اللهم يا رب العالمين، افتح لهؤلاء الفقراء والمحتاجين أبواب الرزق والسعادة، واجعلهم من الذين يعيشون حياة كريمة ومستقرة.
15- اللهم يا كريم يا وهاب، نثق بأنك القادر على كل شيء، فارزق إخواننا وأخواتنا الفقراء والمحتاجين رزقاً وافراً، ولا تجعلهم في حاجة لأحد سواك.
16- اللهم يا رب العالمين، اجعل هذا الدعاء شفيعاً لإخواننا وأخواتنا الفقراء والمحتاجين، واجعلهم ممن ينعمون برزق وفير وحياة كريمة.
17- اللهم يا رحمن الدنيا والآخرة، ارزق هؤلاء الفقراء والمحتاجين رزقاً حلالاً وطيباً، واجعلهم من الذين يشكرونك ويحمدونك في كل حال.
18- اللهم يا رب السموات والأرض، ارزق إخواننا وأخواتنا الفقراء والمحتاجين من واسع فضلك وكرمك، واجعلهم من الذين يعيشون حياة كريمة وسعيدة.
19- اللهم يا كريم يا وهاب، نثق بأنك الله الذي يرزق الخلق، فارزق هؤلاء الفقراء والمحتاجين من رزق وافر وكرم لا ينضب.
20- اللهم يا رب العالمين، اجعل هذا الدعاء مقبولاً عندك، واجعله سبباً لرزق إخواننا وأخواتنا الفقراء والمحتاجين، واجعلهم من الذين يعيشون حياة كريمة ومستقرة بفضلك وكرمك. آمين

0 commentaires

Enregistrer un commentaire