mardi 19 septembre 2023

دعاء المولد النبوي الشريف : أفضل الأدعية في هذه المناسبة المباركة مستجاب بإذن الله

دعاء المولد النبوي الشريف 

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد، وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً، يا أيها الله العظيم والرحيم، نسألك بنور مولد سيد الأنبياء وخاتم الرسل، نسألك يا الله أن تزين قلوبنا بمحبته وتوجها بسيرة حبيبك الكريم، اللهم اجعلنا من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه، ونسألك أن تكرمنا بزيارة قبره وشفاعته في الدنيا والآخرة، يا رب العالمين.

اللهم يا مولد النور والهدى، يا من أشرقت الدنيا بولادته العظيمة، نسألك أن تنور قلوبنا بنوره وتهدينا إلى الطريق المستقيم كما هديت سيدنا محمد، ونسألك يا الله أن تجعلنا من أهل السنة والجماعة وتثبتنا على دينك حتى نلقاك ونحن راضون مرضون بك، يا رحمن الدنيا والآخرة.

اللهم يا مبلغ الدعوات، نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلا، أن تجعل هذا اليوم المبارك يومًا ينال فيه المسلمون الخير والبركة، وأن تفرج عن كل مكروب وتشفي كل مريض، وترزق الفقراء والمحتاجين، وتهدي الضالين إلى سبيل الحق، وتجعل هذا العالم مكانًا أفضل للجميع.

اللهم يا كاشف الضر ويا منجي الملهوفين، نسألك يا الله أن تحفظ بلادنا وأمننا وأن تنعم علينا بالاستقرار والسلام، وتجعل هذا العالم مكانًا آمنًا للأبرياء والأطفال والنساء والرجال، يا رحيم الدنيا والآخرة.

اللهم يا حسن السؤال ويا كشف الكرب، نسألك يا الله أن تقبل دعاؤنا في هذا اليوم المبارك، وتغفر لنا ذنوبنا وترحمنا وتعفو عنا، وتجعلنا من أهل الجنة مع سيد الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين، يا رحمن الدنيا والآخرة.

هذا هو دعاء المولد النبوي الشريف . يمكنك قراءته والدعاء به في أي وقت تشاء

0 commentaires

Enregistrer un commentaire