mercredi 3 janvier 2024

دعاء تيسير الامتحان : أفضل الأدعية للتوفيق في الامتحانات مستجابة بإذن الله

دعاء تيسير الامتحان

بسم الله الرحمن الرحيم
1- اللهم يا مُيسرَ الأمور، يا فاتِحَ الأبواب، نَرجُو منك تيسير الامتحان وفهم المواضيع. اللهم افتح لنا أبواب الفهم والحفظ، وارزقنا القدرة على التركيز والتفكير الواعي. اللهم يسِّر لنا الاستيعاب واجعل الأسئلة سهلة علينا، وارفع عنا الهم والقلق. اللهم اجعل هذا الامتحان وسيلة للتقدم والنجاح في حياتنا.
2- اللهم يا حَنّانُ يا منّان، ارزقنا الراحة في الاختبار والثبات على الصواب. اللهم اجعل الأسئلة التي سنواجهها سهلة وواضحة، وارفع عنا الضيق والهم. يا رب، اجعل هذا اليوم من أيام التوفيق والنجاح، وسخِّر لنا قوتنا وفهمنا لتحقيق الأماني. اللهم ألهمنا السكينة والثقة بأنك معنا، وأنك لن تضيع لنا جهداً صادقاً.
3- اللهم يا وهاب، ارزقنا الهدوء والتركيز أثناء الامتحان، واجعل كل ما نقوم به خالصًا لوجهك الكريم. يا رب، افتح أبواب التوفيق أمامنا وارشدنا إلى الإجابات الصحيحة. اللهم اجعل هذا الامتحان فرصة لنقرب إليك أكثر، واجعله بداية لطريق النجاح والتميز في حياتنا.
4- اللهم يا مجيب الدعوات، اسمع دعائنا وقدر لنا النجاح في هذا الامتحان. اللهم اجعل عقولنا فاهمة، وقلوبنا مطمئنة، وأيدينا مستقيمة على الخير. اللهم اجعلنا من الناجحين الذين يخدمون دينهم ووطنهم بعلمهم ومعرفتهم. يا رب العالمين، ارزقنا التوفيق والسداد في كل خطوة نخطوها. آمين.

0 commentaires

Enregistrer un commentaire