dimanche 2 juillet 2023

دعاء تحقيق المعجزات و الأمنيات يوم الجمعة : أفضل الأدعية لتحقيق الأمنيات و المعجزات و قضاء الحوائج مستجاب بإذن الله

دعاء تحقيق الأمنيات و المعجزات يوم الجمعة 

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وعلى آله وصحبه ومن والاه.
اللهم صلِّ على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، إنك حميد مجيد. اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، إنك حميد مجيد.
ربنا افتح بيننا وبين قومنا بالحق وأنت خير الفاتحين.
يا أيها الله، يا مفتح الأبواب، يا من يعجز عنده كل شيء، يا من تملك كل قوة وقدرة، نتوجه إليك في هذا اليوم العظيم، يوم الجمعة، لنسألك تحقيق المعجزات في حياتنا.
1- اللهم أنت القادر على كل شيء، فأعنا على التغلب على الصعاب والعقبات التي تحول دون تحقيق أهدافنا. يا من تقول للشيء "كن فيكون"، نسألك أن تحقق لنا ما يبدو مستحيلاً في أعين الناس.
2- اللهم يا رب العالمين، أنت الذي تقوم بالأمور العظيمة والمدهشة، نسألك أن تفتح لنا أبواب الفرص والنجاحات التي تجعلنا نتجاوز حدودنا ونحقق ما لم نكن نحلم به.
3- اللهم يا مُعطي الأمل، نتوسل إليك في هذا اليوم المبارك أن تحقق لنا ما يعجز عنه العقول وتبدد كل الشكوك والمخاوف. أنت الذي تجعل العجائب تحدث وتُحقق، فأعنا على التوكل عليك وتوجيه خطانا نحو النجاح والتفوق
4- اللهم يا فاتح الأبواب، افتح لنا أبواب الرزق والبركة والفضل، واجعل لنا في كل مكانٍ وفي كل زمانٍ فرصًا للتقدم والتفوق. أنت الذي تقسم الأرزاق بين عبادك، فأعطِنا من فضلك بلا حساب ولا عداد.
5- اللهم يا رب العالمين، أنت الذي تقدر على تحويل المستحيل إلى حقيقة، نسألك أن تفعل لنا ذلك في هذا اليوم المبارك. اجعل لنا طريقًا إلى النجاح والتميز يفوق توقعاتنا ويفوق قوتنا.
6- اللهم يا مجيب الدعوات، نتوجه إليك بقلوب مطمئنة وثقة بأنك تستجيب لنا. اجعل دعائنا في هذا اليوم يصل سماء الرحمة والقبول، واكتب لنا من الخير والتوفيق ما يجعل حياتنا مليئة بالبركة والنجاح.
7- اللهم يا واهب الحظ السعيد، أنت الذي تقدر على أن تعطينا ما لم نكن نحلم به، فأعطِنا فرصة للتألق والتفوق، واجعل حياتنا مليئة بالأفراح والنجاحات. يا رب العالمين، لا تحرمنا من الرحمة والفضل والمغفرة.
وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
هذا هو الدعاء المستحب أن يُردد في يوم الجمعة، ونسأل الله أن يتقبل دعاءنا وأن يحقق لنا المعجزات التي نتمناها.

0 commentaires

Enregistrer un commentaire