dimanche 2 juillet 2023

دعاء ليحقق الله لك ما تريد مستجاب : أفضل الأدعية ليحقق الله لك ما ترغب فيه

دعاء ليحقق الله لك ما تريد 

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على رسول الله، وعلى آله وصحبه أجمعين.
يا الله ، الذي لا يعجزه شيء في السماوات والأرض، أنا أقف أمامك اليوم بقلب خاشع ورغبة صادقة في أن تحقق لي ما أريد. أنت القادر على كل شيء ولا يعرف لك حدود، فأنت الحكيم والعليم، الذي يعلم بما في قلبي وبما ينفعني.
1- يا الله، أسألك برحمتك الواسعة وكرمك العظيم أن تمنحني ما أريد، فأنت الواحد القهار الذي يتحكم في كل شيء.
2- يا رب العالمين، أنا أعلم أنك تعلم ما هو خير لي، ولذلك أطلب منك أن تجعل قلبي راضيًا ومقتنعًا بما تقرره لي، وأن تمنحني القوة والصبر لقبول مشيئتك.
3- اللهم، إني أتوسل إليك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلا، أن ترزقني ما أريد، سواء كان ذلك في الدنيا أو في الآخرة، وأن تجعله خيرًا لي وللمسلمين جميعًا.
4- يا رحمن، أنت الغني ونحن الفقراء، فأنت الذي تعلم حاجاتنا ومشاكلنا، وأنت القادر على حلها. أسألك بقدرتك العظيمة أن تفرج همومي وتعينني على تحقيق ما أريد.
5- اللهم، إني أطلب منك أن ترزقني العلم والحكمة، والقوة والنجاح في حياتي الدنيا والآخرة. أن توفقني في كل ما أقوم به، وتعينني على استغلال وقتي ومواهبي في ما يرضيك.
6- يا كريم، أنت الذي تملك كل شيء في هذه الحياة، فأنا أطلب منك أن تفتح لي أبواب الرزق والسعادة، وتمنحني الاستقرار المالي والعاطفي والصحي.
7- اللهم، إني أطلب منك أن تجعلني سببًا للخير في هذا العالم، وأن ترزقني القوة والإرادة للعمل الصالح ومساعدة الآخرين. أن تجعلني قناصًا لطلب العفو والمغفرة، ومنقذًا للمظلومين.
8- يا رب العالمين، أنا أتوسل إليك بأن تجعلني مثابة لوالدي وأهلي، وأن تجعلني قرة عينهم في هذه الدنيا والآخرة.
9- يا مجيب الدعوات، أسألك أن تستجب لي وتحقق ما أريد، وأن ترزقني بالأمور التي أتمناها وتبعد عني المصائب والمشاكل.
10- اللهم، إني أعلم أن الدعاء قوة عظيمة، فأنا ألتجئ إليك وأرفع يدي إليك بكل خضوع وتواضع، مؤمنًا بأنك القادر على تحقيق كل ما أريد.
أيها الله الكريم، أنا أعلم أنك تسمع دعاءي وأنك تعلم بحالي قبل أن أتوجه إليك. أنا أطلب منك بقدرتك وعظمتك أن تحقق لي ما أريد إن كان خيرًا لي وللناس جميعًا. وأن ترزقني الثبات والإيمان والقوة في كل ما أقوم به.
أسألك برحمتك وكرمك أن تحقق لي هذا الدعاء، وأن تجعلني من الناجحين والمرضين لك، وأن ترزقني الفلاح في الدنيا والآخرة.
والحمد لله رب العالمين. اللهم آمين

0 commentaires

Enregistrer un commentaire