jeudi 1 février 2024

أجمل دعاء للخشوع : أفضل الأدعية مستجابة بإذن الله

أجمل دعاء للخشوع 

بسم الله الرحمن الرحيم
1- اللهم يا حنان يا منان، يا ذا الجلال والإكرام، نتوجه إليك بقلوب خاشعة وأرواح خاضعة، نلتجئ إليك بدعوة خالصة من أعماق الفقر والاحتياج، فأنت الغني الحميد، الذي لا يعجزه شيء في هذا الكون.
2- اللهم، نعيش في زمن الضعف والفقر، فارحمنا برحمتك الواسعة، وارزقنا من حيث لا نحتسب، واجعلنا من القانتين الشاكرين، الذين يعلمون أن كل شيء بيدك وأنك قادر على تغيير حالنا من الضيق إلى السعة.
3- اللهم، يا مقلب القلوب، ثبت قلوبنا على طاعتك، واجعلنا من الذين يستغيثون بك في كل لحظة، يعلمون أن لا ملجأ ولا منجا سوى إليك، يا رب العالمين.
4- اللهم، نحن نتضرع إليك بدعاء متواضع، ونتوجه إليك بخشوع عميق، اجعل حياتنا مليئة بالخير والبركة، وارفع عنا هموم الديون والفقر، واجعلنا من الراضين بقضائك وقدرك.
5- اللهم، انظر إلينا بعين الرحمة، واغفر لنا ذنوبنا، وارحم ضعفنا وفقرنا، وسدد خطانا على طريق الخير والنجاح، فإنك القادر على كل شيء.
6- اللهم، نسألك القبول والتوفيق في كل أمور حياتنا، ونعوذ بك من الفقر والعجز، ونسألك يا منان أن تمن علينا برزق واسع وحياة كريمة، وتجعلنا ممن يذكرونك في الرخاء والشدة.
7- اللهم، يا كريم، افتح لنا أبواب رحمتك وفضلك، واجعلنا من السعداء في الدنيا والآخرة، واجعل كل نفس تعاني الفقر تجد عندك راحة وسكينة.
8- اللهم، نلتجيء إليك بدعاء ملئ بالتواضع والتضرع، فاستجب لنا يا أرحم الراحمين، وارحمنا في حياتنا وبعد مماتنا، إنك أنت السميع العليم.
9- اللهم، نسألك يا رب العالمين أن تكون لنا ولوالدينا ولجميع المحتاجين إلى رحمتك وعطائك، وانصرنا على الضيق والحاجة، إنك على كل شيء قدير.
10- اللهم، إنا نتوسل إليك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلا، أن تفرج عنا الكرب وتفتح لنا أبواب الرزق والسعادة، وتجعلنا من الشاكرين والمستغفرين، إنك على كل شيء قدير وحكيم.
وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
آمين

0 commentaires

Enregistrer un commentaire