dimanche 8 octobre 2023

ٍٍدعاء السفربالطائرة : أفضل الأدعية عند السفر بالطائرة مستجاب بإذن الله

دعاء السفربالطائرة 


بسم الله الرحمن الرحيم

1- الحمد لله الذي سخر لنا هذه الوسيلة العجيبة لنسافر في بلاده ونتعرف على آياته الكبرى. اللهم إنا نستغفرك ونتوجه إليك في هذا السفر الذي نتوجه فيه إلى مقصدنا، ونسألك يا الله أن تكون لنا معينًا وموفقًا في هذه الرحلة.

2- اللهم إنا نعوذ بك من مخاوف السفر ومن عيوب الطائرة، ونعوذ بك من أن يحدث في هذه الرحلة مكروه، اللهم إنا نتوجه إليك بتوكيلنا في هذا السفر، فكن معنا ولا تتركنا لأنفسنا.

3- يا الله، اجعل هذه الرحلة آمنة وميسرة، واجعل الجو هادئًا ومواتياً. اللهم أنت القوي العزيز، فأينما كنا وأينما حللنا فأنت معنا.

4- اللهم اجعل هذه الطائرة وسيلة لنا لنكمل مسيرنا في هذه الحياة، واجعلها آمنة ومريحة. اللهم احفظ قائمين على هذه الطائرة من الطاقم والركاب، واجعلهم آمنين من كل سوء.

5- يا الله، نسألك أن تسهل لنا هذا السفر وتجعله ناجحًا، وأن تعيننا على تحقيق أهدافنا فيه. اللهم اجعل هذا السفر في خدمة دينك وفي خدمة أهلنا ووطننا.

6- اللهم انصرنا في هذا السفر واحفظنا من الأمراض والمصائب، واجعله رحلة خير وبركة. اللهم اجعلها رحلة استجمام واستفادة، واجعلها ذكرًا لنا بفضلك ورحمتك.

7- اللهم اجعل هذا السفر مغفرة لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين، واجعلها في ميزان حسناتنا يوم القيامة. اللهم اجعل هذا السفر بداية لأمور جيدة ونجاحات في حياتنا.

8- اللهم اجعل هذا السفر عبادة وطاعة، واجعلنا في خدمتك وفي خدمة الناس طوال هذه الرحلة. اللهم قبل دعاؤنا واستجب لنا، إنك أنت الغفور الرحيم.

9- اللهم اجعل هذه الطائرة وكل وسيلة نقل آمنة للجميع، واجعل سفرنا فيها سفرًا آمنًا وميسرًا. اللهم يا حافظ السماء والأرض، حفظنا وأمننا في هذه الرحلة وفي كل أوقات حياتنا.

10- يا الله، نتوجه إليك بقلوب خاشعة ومذعنة، فاستجب لدعائنا واحفظنا وسهل لنا هذا السفر. إنك أنت السميع العليم، ونحن بك نتوكل وإليك نتوجه. 
آمين

0 commentaires

Enregistrer un commentaire