jeudi 5 octobre 2023

دعاء قيام الليل للزواج بشخص معين : أفضل الأدعية في هذه اللحظات المباركة مستجابة بإذن الله

دعاء قيام الليل للزواج بشخص معين 

بسم الله الرحمن الرحيم.
1- الحمد لله الذي خلق الإنسان من نفس واحدة وجعل لها زوجاً ليسكن إليها وأنشأ منهما رجالاً كثيرين ونساء. الحمد لله الذي أنزل كتابه الكريم وفيه دلائل وآيات تدعو إلى قيام الليل والدعاء لطلب الزواج والسعادة الزوجية.
2- اللهم يا ذا الجلال والإكرام، يا من تفرج الكرب وترفع الضر، يا من تقضي حوائج السائلين، نرفع أيدينا إليك في هذه اللحظة المباركة،
3- اللهم يا فاطر السماوات والأرض، يا خالق الذكر والأنثى، نتوجه إليك بقلوب مؤمنة ونية صادقة، نرغب في العيش في حياة زوجية سعيدة ومستقرة.
4- اللهم يا وهاب الأماني، يا من تعلم السر والجهر، نستودعك أمنياتنا وآمالنا في الحياة الزوجية. نسألك يا الله أن تجمعنا بمن هو خير لنا وأن يكون زواجنا في خير وبركة وسعادة.
5- اللهم يا حليم يا كريم، اجعل لنا زوجاً يكون لنا سنداً ودعماً، يقر بنا أعيننا ويفرح قلوبنا. اجعله يختارنا ونختاره، واجعل بيننا مودة ورحمة، واجعل بين قلوبنا محبة واحترام.
6- اللهم يا مغيث الضعفاء، نتوسل إليك أن تيسر لنا الزواج وتجعله من سبل الخير والرخاء في الدنيا والآخرة. يا من تعلم ما في الصدور، اعلمنا أن نكون صادقين في مشاعرنا ونوايانا.
7- اللهم يا حكيم يا عليم، اجعل الزواج منا سبباً في تعبدنا واقترابنا إليك. واجعله وسيلة لنشر الخير والبركة في الأرض. نسألك أن تنظر إلينا برحمتك وتقضي حاجتنا يا أرحم الراحمين.
8- اللهم يا من لا تضيع عنده الأماني، اسمع دعائنا وأجبه يا كريم الأسماء. اجعل زواجنا خيراً وسعادة لنا ولأسرتنا ومجتمعنا.
9- اللهم يا رب العالمين، ارزقنا الزواج الصالح واجعله سبباً لزيادة في إيماننا وقرب منك. يا رحمن الدنيا والآخرة، اسمح لنا بأن نعيش حياة زوجية مباركة تنعكس على خير الأمة والدين.
10- اللهم يا واسع الرزق، يا من تحب الإكرام، ارزقنا زواجاً يكون فيه الخير والبركة والسعادة. واجعله خطوة نحو الاستقرار والتواصل والتعاون في سبيل رضاك ورضا الشريك.
11- اللهم يا قاضي الحاجات، نسألك أن تتمم لنا نصيبنا بزواج صالح يرضيك ويسعدنا. اجعله من عبادك الصالحين ومن ورثة الجنة.
12- اللهم يا مجيب الدعاء، اسمع دعائنا وقدر لنا الخير في الدنيا والآخرة. آمين.
بارك الله فيكم وجعل الزواج سبباً للسعادة والرخاء في حياتكم.
 آمين

0 commentaires

Enregistrer un commentaire